Home » promoting and advertising on social media
Social media marketing

promoting and advertising on social media

ضع في اعتبارك الفترة الزمنية اليومية التي تقضيها على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت ، أو عدد الاستراتيجيات التي تستخدمها للتواصل معنا والاختيار. لماذا لا يكون الأمر مختلفًا تمامًا في توقعاتك؟ أي مؤسسة تختار عدم دمج الترويج لوسائل التواصل الاجتماعي كجزء من طريقتها تفقد فرصة للتوسع والاقتران بلا شك بنمو أرباح أسي مع زيادة تدريجية فقط ستتحسن قيمتها.

ضع في اعتبارك التفاصيل التالية حول Facebook وحده:

  • 79٪ من جميع البالغين الأمريكيين يستخدمون الفيسبوك ، ويبقى موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت الذي يمتد عبر الأجيال ، من أطفال هذه الثانية المناسبة إلى Little one Boomers.
  • في عام 2016 ، قام 76٪ من عملاء Facebook بتسجيل الدخول إلى الوضع يومًا بعد يوم ، وهو ما يمثل تمييزًا بنسبة 70٪ من المتسوقين في عام 2015.
  • تستخدم أفضل من 2 مليون شركة Facebook للبيع ، و 50 مليون شركة تستخدم صفحات Facebook.
  • في عام 2016 ، نمت أرباح Fb بنسبة 56٪ ، ونمت أرباح البيع بنسبة 59٪.

6 مفاهيم لنوع أسلوبك في الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان

  1. تعرف على هدفك في السوق.

يتضح من الإحصائيات أعلاه أنه اقتراح ممتاز لما تبيعه ليكون له حضور على Facebook. ومع ذلك ، ماذا عن مواقع الويب المختلفة تمامًا للوسائط الاجتماعية ، مثل Instagram أو LinkedIn أو Twitter أو Snapchat؟

ضع في اعتبارك قاعدة المشتري الحالية والتقدم المحتمل الذي تحققه. ما هي مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمونها؟ إذا كنت تبيع الأسواق لجيل الألفية ، فإن الأمر يستحق استخدام Instagram: 59٪ من البالغين عبر الإنترنت الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا يستخدمون Instagram. كل منصة لها فوائدها وعيوبها. Snapchat هي المجموعة الاجتماعية الأسرع نموًا ، ومع ذلك هل سيستخدمها عملاؤك المحتملون؟ حافظ على أفكار المشاهدين عند اختيار مواقع الويب الخاصة بالشبكات الاجتماعية التي ستعمل بشكل أكبر في جهودك الترويجية. ولا تكشف عن نفسك نحيفًا جدًا من خلال محاولة الاستفادة منها جميعًا.

  1. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتجميع تصور المستهلك.

وسائل التواصل الاجتماعي هي أن معظم الناس يواجهون عارضة الأزياء الخاصة بك وتخلق فرصة للعمل الجماعي على الفور جنبًا إلى جنب مع آفاقك. كتوضيح ، ذكر 59٪ من الأفراد الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي أن الشركات التي لديها حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي جعلت المشتري يساعد في جو أقل تعقيدًا وأكثر متعة. ونتيجة لذلك ، تقع على عاتقك مسؤولية إنشاء مواد محتوى مرتبطة بعملائك. لا تضيعوا وقتهم ، أو اقلبهم بمعرفة لا صلة لها بالموضوع.

  1. اذهب للفيديو.

لا تكشف عينة الفيديو عن أي مؤشرات على التباطؤ في عام 2017. تعطي Google أولوية مفرطة لمواقع الإنترنت التي تحتوي على مواد ذات محتوى فيديو ، وتصنف مواقع الويب التي تحتوي على مقاطع فيديو أكبر من تلك المخصصة للنصوص فقط. بحلول عام 2018 ، من المتوقع أن يشكل الفيديو 79٪ من إجمالي عدد الضيوف. يعد دمج الفيديو في طريقة الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي إجابة جيدة مختلفة لتجميع تصور المستهلك: ذكر 73٪ من المساهمين في استطلاع معاصر أنهم كانوا يميلون بشكل إضافي إلى شراء منتج أو أن يكونوا جزءًا من خدمة في المناسبة التي شاهدوها فيديو يتعلق بالمؤسسة أولاً. في حين أنه اقتراح ممتاز لعمل فيديو توضيحي لتقديم ما تبيعه أو عرض أزياء ، قد يكون الفيديو المريح – الذي يشبه Fb Reside – إجابة طبيعية بشكل متزايد ليتم تثبيتها جنبًا إلى جنب مع السوق المستهدف.

  1. ضع في اعتبارك البيع المدفوع.

اعتمادًا على ما تبيعه من أموال ، ربما يكون الأمر يستحق أن تدفع مقابل بيع وسائل التواصل الاجتماعي (87٪ من رواد الأعمال الذين شملهم الاستطلاع يستخدمون إعلانات Facebook ، التي تتبناها إعلانات Google بنسبة 39٪)

  1. قياس تقدمك.

ليس هناك من معنى لبذل جهد في وسائل التواصل الاجتماعي للترويج دون مراقبة نتائجك. من السهل استخدام Google Analytics لقياس ما إذا كانت جهودك على وسائل التواصل الاجتماعي تدفع الزوار إلى موقع الويب الخاص بك أم لا ، وللتأكد من طرق الترويج التي تستحق العناء. قم بتأكيد تقدمك بشكل متكرر ، وقم بإجراء التعديلات في المكان المطلوب.

  1. ابحث في توصية المتخصصين.

بالنسبة للأفراد الذين يشعرون بالإرهاق من الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أو التشكيك في التوصيات حول أفضل طريقة للبدء ، أو يتمنون أن يتمكن شخص آخر معين من إنشاء هذا الفيديو لك – فأنت محظوظ. في الوقت الحالي ، من السهل وبأسعار معقولة الاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يشتهر متخصصو الوسائط الاجتماعية في Fiverr بإنتاج أعمال عالية الجودة قد تساعد في تحسين ما تبيعه.

بحلول عام 2016 ، استخدم 2.34 مليار منا وسائل التواصل الاجتماعي ، مقارنة بـ 1.91 مليار منا في عام 2014 وزوج من 14 مليارًا في عام 2015. ومن المتوقع أن يتطور هذا القرار في عام 2017 وما قبله. يزداد الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل متزايد الأهمية ، لذلك من الضروري أن يتكيف ما تبيعه مع طريقة الترويج الخاصة به مع هذه المواقف.