Home » 7 استراتيجيات لإعادة الغرض من مواد المحتوى الخاص بك الأفكار
Content Marketing

7 استراتيجيات لإعادة الغرض من مواد المحتوى الخاص بك الأفكار

هل تعلمت ما هي مواد المحتوى التي يجب وضعها لاحقًا؟ تنفس ، يحدث ذلك.

يعد إنتاج مواد ذات محتوى عالي الجودة إبداعية ومحيطًا ممتعًا وثابتًا لقنوات عديدة مناسبًا لإفراط في تحفيز Gen-Zers. بنجاح ، فكر في إعادة صياغة أفكار مواد المحتوى السابقة. 

ومع ذلك ، فإن بعض مواد المحتوى السابقة موجودة   على المكتب! قد تساعد إعادة تدوير الأفكار أو مواد المحتوى السابقة في تسهيل حظرك الإبداعي وتعزيز تحقيق المشاهدين. تتيح لك هذه البيانات التخلص من الغبار عن مواد المحتوى البالية وإعادة استخدامها بأسلوب حديث وصديق للبيئة لمؤسستك.

إليك ما يجب معرفته بشكل صحيح: 

فوائد إعادة استخدام مواد المحتوى

تعد إعادة توجيه مواد المحتوى طريقة رائعة للعثور على القنوات والمشاركة مع جماهير جديدة! 

في حالة وجود مواد المحتوى الخاصة بك فقط على مدونة ويب ، فقد تفقد الكثير من المستهلكين الذين يفضلون الانتباه إلى البودكاست أو مشاهدة أفلام YouTube. يساعد تكييف المستلزمات الخاصة بك لقنوات عديدة على زيادة أسعار التحويل الخاصة بك وإنشاء عملاء محتملين جدد بشكل صحيح! وجد تحليل أجراه Kapost أن أسعار تحويل موقع الويب أكبر بـ 6 حالات عند استخدام مواد المحتوى في عدد قليل جدًا من القنوات. 

أنت تعرف بالفعل كيف تلقى مواد المحتوى السابقة صدى لدى الجماهير ، لذلك هناك خطر أقل بكثير عند نشرها على قناة نموذجية جديدة. 

ما هي مواد المحتوى التي يجب إعادة الغرض منها؟

استخدم معلوماتك الداخلية أو تحليلات جوجل للبحث عن مواد المحتوى الأعلى أداءً من العام أو العامين النهائيين. 

استخدم معلوماتك لتقسيم ما يجعل مواد المحتوى هذه ممتعة جدًا للجمهور. ثم قم بتنفيذ نتائجك في طريقة مواد المحتوى الخاصة بك. استخدم رؤى المتسوق لتقليل القنوات المتاحة فقط لدى المشاهدين. ثم طرح!

قد يبدو الأمر شاقًا في البداية ، ومع ذلك ، فإن إعادة صياغة أفكار مواد المحتوى الخاصة بك يمكن أن تكون حقًا خالية من المتاعب. المدرجة أدناه هي بعض الاستراتيجيات السريعة للبدء.

7 استراتيجيات لإعادة الغرض من مواد المحتوى الخاص بك الأفكار

1. قم بتغييره

امنح مواد المحتوى الخاصة بك عملية شد الوجه من خلال تحديثها بمعرفة جديدة ظهرت منذ الكشف عنها. سيؤدي هذا إلى إضافة السعر الحالي إلى المشاهدين السابقين وأول مرة.

2. أعد نشره على منصات مختلفة تمامًا

تتمثل إحدى التقنيات السريعة والسهلة لإعادة استخدام مواد المحتوى في مشاركتها على منصات مختلفة تمامًا. يسمح هذا للنموذج بضرب العملاء المحتملين الجدد للكشف عن مواد المحتوى الخاصة بك وتقوية طريقة تحسين محركات البحث الخاصة بك.

3. اقلب مدونة الويب انشر بشكل صحيح في فيديو أو بودكاست

استخدم بالتأكيد واحدة من جميع منشورات مدونة الويب الرئيسية الخاصة بك كإمدادات لمقطع فيديو على YouTube أو حلقة Podcast. من المحتمل أن تقوم بتحسين موضوع مدونة الويب الخاصة بك التي تم طرحها وتوسيع نطاق المشاهدين. بمجرد أن لا تحب أن تكون داخل دائرة الضوء ، قم بتوظيف خبرة صوتية مستقلة أو ممثلين لإنشاء مقطع فيديو أو بودكاست من أجلك. يمكنك أيضًا عكس هذه الفكرة ونسخ حلقات البودكاست السابقة أو الأفلام في منشورات المدونات.

4. تطوير تسلسل

خذ مدونة الويب الأعلى أداءً أو فيديو YouTube وقم بإنشاء تسلسل يوضح الموضوع في مكون أعلى. أو إذا كان لديك بالفعل عدد قليل من منشورات مدونة الويب أو الأفلام حول موضوع مماثل ، فقم بإعادة تجميعها كـ “معلومات كاملة”. 

5. تحويل البرامج التعليمية على الويب إلى صور YouTube Motion: 

هل لديك برنامج تعليمي ممتاز على الويب؟ جيد ، أعد نشره كفيديو على YouTube! يسمح تغيير ندوة عبر الويب إلى مقطع فيديو على YouTube للمشاهدين الذين لم يتمكنوا من الحضور (وأصدقائك الجدد على موقع الويب) بعدم تفويت أي شيء.

6. استخدم بياناتك لتحليل الحالة

أعد صياغة البيانات من تحليلات جوجل وتقييمات موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح في تحليل الحالة. سيعطي هذا مصداقية لمجموعتك ويوفر معرفة مفيدة في آفاقك.

7. شارك الإحصائيات الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كان لديك إحصائية سريعة ، فاقلبها بشكل صحيح في تغريدة. أو أنشئ رسمًا بيانيًا أو استخدم رسمًا بيانيًا سابقًا من شريحة PowerPoint وقم بطرحه على صفحة ويب Instagram الخاصة بك.

استراتيجيات إعادة صياغة أفكار مواد المحتوى الخاصة بك عديدة. دع رؤيتك تمسح المسار لاختيار مواد المحتوى المناسبة لإعادة الغرض منها والقنوات الصديقة للبيئة لوضعها عليها.