Home » الترويج الرقمي: دع الأرقام تتواصل!
Sales and advertising

الترويج الرقمي: دع الأرقام تتواصل!

أعتقد أنك ستتفق معي بعد أن أقول إنه للحصول على نتائج إعلانية وتسويقية عن طريق الترويج ، سيكون هناك دائمًا  سعر “شاق”  – الحصول على مواضع ترويج معينة تتسوق من أجلها. في الترويج الرقمي ، يتضمن ذلك:

  • إعلانات محركات البحث المدفوعة مثل Google AdWords
  • لافتات أو حاويات التعبئة على صفحات موقع الويب (عرض الإعلانات)
  • مواضع مواد المحتوى المدفوعة مقابل (الإعلانات المحلية مثل مواد المحتوى ذات العلامات التجارية لـ Facebook)
  • إعلانات وسائط اجتماعية مختلفة أو حملات ترويج خلوية أو رعاية عبر البريد الإلكتروني أو حملات إعلانية عبر الفيديو.

على نحو فعال ، يبدو أنه إلى جانب الحقيقة الفعلية لتحقيق المشاهدين المناسبين في الوقت المناسب بطرق لن تكون مضمونة في أي حالة أخرى بالترويج التقليدي ، فإن الترويج الرقمي يقدم لك العديد من الفوائد المختلفة كما ستكشف داخل هذا النص.

الترويج الرقمي: دع الأرقام تتواصل!

استنادًا إلى تقرير نفقات الترويج الجديد لشركة Zenith هنا ، سيتجاوز الإنفاق الدولي للترويج على شبكة الإنترنت 200 مليار دولار أمريكي في عام 2017 ، وهو رقم أعلى بكثير من قنوات الترويج التقليدية الإضافية التي تشبه التلفزيون أو الصحف أو الراديو.

لكن هذا ليس كل شيء!
نظرًا لأن الهواتف الذكية تمثل ما يقرب من 72 ٪ من استخدام الويب العالمي ، فأنت تدرك بسرعة جميع الفوائد والبدائل التي ستحصل عليها كمالك لمؤسسة صغيرة أو رائد أعمال منفرد أو صاحب عمل مستقل لتتولى منصبًا من وقتك وأموالك وجهودك في الترويج الرقمي كوسيلة لزيادة عدد الزوار ، والعملاء المحتملين وإجمالي المبيعات.

5 أسباب تدفعك إلى إنفاق الأموال على الترويج الرقمي

  1. آفاقك على الإنترنت:  بين التحليل عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ، يتم اكتشاف ما يقرب من 50٪ من جميع الشركات الصغيرة عبر الإنترنت أولاً.
  2. يمكن للترويج أن يحفز عملك الصغير:  تريد الشركات الناشئة آفاقًا. بالتأكيد ، ستكون قادرًا على محاولة بناء قاعدة مشتري كما تعني القاعدة الشعبية ، ولكن في حالة احتياجك فعليًا إلى إخراج العبارة بسرعة ، فمن الصعب التغلب على القدرة على الترويج.
  3. يساعد الترويج في إنشاء مصداقية لشركتك الصغيرة:  يفترض العملاء عادةً أنه إذا كانت المؤسسة تروج ، فيجب أن تكون مهنية ومربحة.
  4. أنت  تدير الرسالة: يمكن أن تكون رسالتك الإعلانية مجرد توعية الناس بوجودك أو قد تمنحهم أيضًا حافزًا مثل رمز الاقتراح للتخفيض أو النقل المجاني لجعلهم يتصرفون على الفور.
  5. الترويج الرقمي قابل للتتبع والقياس: تتضمن  معظم أنواع عمليات شراء الإعلانات عبر الإنترنت الآن المرونة في تسجيل الدخول مباشرة إلى لوحة المعلومات التي توفر لك معرفة كفاءة الحملة التسويقية في الوقت الفعلي. تحتاج أيضًا إلى وضع Google Analytics في موقع الويب الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على صورة أكبر لانطباع الترويج الخاص بك في إجمالي زوار موقعك على الويب.

Google & Fb: الخيارات الأكثر إنتاجية وذات القيمة المنخفضة

في حالة اكتشاف النجاح في الإعلان عبر الإنترنت ، هناك نوعان من العملاقين لا يمكن لأي مؤسسة تجاهلهما: Google و Fb.

كل شروع في تحقيق الأرضية نتيجة لحملاتهم يمكن للمعلنين من جميع الأحجام الوصول إليها ويوفرون بشكل أساسي الخيارات الأكثر أداءً وفعالية من حيث التكلفة ، مثل:

  1. Google AdWords : يتم تشغيل هذه الحملات في نتائج محرك بحث Google (كل سطح مكتب وخلوي) ، وتظهر الإعلانات مع عبارة “AD” في مدخلها. ستكون قادرًا على المزايدة على أي عدد تريده من العبارات الرئيسية وأيضًا تدفع فقط عندما ينقر شخص ما بالتأكيد على أحد إعلانات العبارات الرئيسية الخاصة بك. لا يوجد حد أدنى من التمويل لبدء حملة تسويقية
  2. منتدى Google Show : الإعلانات التي تبدو  خارج  بحث Google. غالبًا ما تكون عبارة عن محتوى نصي ورسومات و Gmail وإعلانات داخل التطبيق. ستتمكن يدويًا من اختيار أنواع مواقع الويب التي سيظهر إعلانك عليها أو تمكين خوارزمية Google لتقديم المشورة لك.
  3. تجديد النشاط التسويقي من Google : عندما يزور شخص ما موقع ويب أحد المعلنين ولا يملأ حركة الهدف (مثل إجراء طلب شراء) ، فإن هذا الشخص يثبت عندئذٍ إعلانات إضافية من ذلك المعلن أثناء تصفح الإنترنت.
  4. إعلانات Facebook:  بمجرد شراء إعلانات Fb ، ستتمكن من تحديد تشغيلها فقط على Facebook أو يمكنك تشغيلها أيضًا على Instagram وعلى مجتمع Fb Viewers الأكبر. لا يتطلب Facebook أي حد أدنى من الموارد المالية على حدٍ سواء ، ومثل Google ، تقوم بتقديم عروض أسعار على مواضعك. هناك العديد من الطرق لإعداد حملة تسويقية على الفيسبوك وتشغيلها (يوجد هنا بودكاست جيد حول زيادة المبيعات الإجمالية باستخدام فيسبوك)

حملات ترويجية تعمل على الإنترنت

تشعر العديد من الشركات الصغيرة حقًا بالخوف من الإعلانات عبر الإنترنت. قد يكون إنشاء الحملات الإعلانية الفعالة من حيث التكلفة والنتائج والعمل معها أمرًا معقدًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، كما أن فهم نوع الترويج الذي يمكن إنفاق {دولار} عليه قد يكون أمرًا معقدًا. إذا كنت ستسلك طريق افعل ذلك بنفسك ، فاقضي بعض الوقت داخل منشآت المساعدة في Google و Fb للتعرف على أفضل الممارسات حتى لا تضيع أموالك جنبًا إلى جنب مع وقتك. أو بعد كل شيء ،