Home » المراسلات عبر البريد الإلكتروني الترويج لأخطاء الدعاية والإعلان والتسويق وما يجب القيام به حيالها
Digital marketing

المراسلات عبر البريد الإلكتروني الترويج لأخطاء الدعاية والإعلان والتسويق وما يجب القيام به حيالها

إن الترويج عبر البريد الإلكتروني هو بلا شك أحد أسهل استراتيجيات مواد المحتوى التي تروج للشركات التي يمكن الوصول إليها في الوقت الحالي.

في الواقع ، وجد أنه أقل تعقيدًا بنسبة 40٪ من وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع ، هذا في حال كنت تفعل ذلك بشكل صحيح.

كل جهة اتصال بريد إلكتروني هي مشتر حالي أو جهة اتصال قابلة للتنفيذ ، وقد تؤدي العديد من الأخطاء إلى قيامهم بالنقر فوق الزر “إلغاء الاشتراك”. أنت لا تريد ذلك! ومع ذلك ، فإن الأخطاء تحدث. بخلاف نشر مدونة الويب التي سيتم تثبيتها أو تحديثها فقط ، فبمجرد وصول البريد الإلكتروني إلى صندوق الوارد الخاص بالمشتري ، لا توجد أي إجابة لأخذها مرة أخرى ، ومع ذلك قد يكون هناك عامل واحد يمكنك من خلاله للقيام به لإنقاذ الكثير من الوجه والتعافي من خطأ محرج.

يوجد أدناه عدد قليل من أكثر أخطاء ترويج البريد الإلكتروني شيوعًا وتعلم الارتداد منها مرة أخرى:

الأخطاء المطبعية والقواعد

حتى الكتاب المثاليين يرتكبون هذه الأخطاء.

لهذا السبب يجب أن يكون لديك كل بريد إلكتروني تقوم بشحنه مصححًا بدقة في وقت أقرب من الإطلاق. وبسرعة نظرًا لأنه يتم تسليمها ، لن تتمكن من إجراء أي تغييرات. تقريبًا حول الأخطاء المطبعية والنحوية ، من الضروري أن تكتشفها مسبقًا. إليك الطريقة المناسبة:

  • استعن بمدقق لغوي للنظر في كل بريد إلكتروني في وقت أقرب مما تشحنه.
  • جدولة تأخير. في كثير من الأحيان ، يتوق رواد الأعمال إلى شحن حملاتهم الإعلانية والتسويق أو النشر على الفور. سوف ينقرون على السفينة وبعد ذلك يأخذون فحصًا مختلفًا لعملهم فقط للبحث عن بعض الأخطاء الواضحة. في الوقت الذي تقوم فيه بجدولة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك للخروج ، على سبيل المثال ربع ساعة أو ساعة بعد وصولك للسفينة ، يمكنك مع ذلك تصحيح أي أخطاء في وقت أقرب من فوات الأوان.
  • يمكنك حتى الابتعاد عن هذا وأخطاء مختلفة تمامًا عن طريق إرسال بريد إلكتروني للفحص بنفسك أولاً.
  • لا داعي للذعر. في الوقت الذي تكتشف فيه أخطاء مطبعية في بريدك الإلكتروني بعد خروجه ، قد يكون دافعك الأول هو إعادة إرسال نموذج مصحح ، وحتى إرسال بريد إلكتروني مختلف يشرح الخطأ. ومع ذلك ، يمكن أن ينتهي هذا التكتيك بمفرده بوضع مزيد من الاعتبار لخطأك بينما يزعج المشتري أيضًا بعدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني. حتى يصبح خطأك فادحًا بشكل استثنائي ، قد يكون أفضل رهان لك هو تركه يكذب فقط – وتوخي مزيدًا من الحذر في النهاية.

ارتباطات تشعبية مقطوعة

إن وضع ارتباط تشعبي خاطئ أو ارتباط تشعبي مقطوع في رسالة بريد إلكتروني أمر محرج للغاية.

على أي حال ، فإن الكثير من الدافع وراء إرسال بريد إلكتروني في المقام الأول هو حثهم على النقر فوق الارتباط التشعبي والهبوط على صفحة ويب معينة على الإنترنت. في الوقت الذي تتصرف فيه بسرعة ، من الأفضل أن تكون قادرًا على تنظيم إعادة توجيه والتي ستشحن العملاء إلى صفحة الويب المطلوبة على الإنترنت. كارثة تم تفاديها!

فتح أو نقرات عدم الحصول على ما يكفي

يعد هذا الخطأ مزعجًا إضافيًا مقارنة بالخطأ المتبقي وقد يجعلك تشعر بأن جميع جهود الترويج عبر البريد الإلكتروني غير فعالة.

في حالة حصولك على عدد كافٍ من المشتركين ، فمن الأفضل التفكير في اختبار A / B لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. هذا يرسل فكرة واحدة من كل نوعين مختلفين تمامًا للمشتركين. يجب أن تحتوي رسائل البريد الإلكتروني ، بشكل أساسي ، على مواد التشغيل والمحتوى المتشابهة ، ومع ذلك قد تحتاج إلى صور مختلفة تمامًا ، أو إجهادات موضوعية ، أو دعوات للحركة.

إنه ممكن حتى تتمكن من معرفة البريد الإلكتروني الذي تم تنفيذه بشكل أفضل ، والذي يجب أن يخبرك بنوع الرسائل التي يتردد صداها بشكل أفضل جنبًا إلى جنب مع المشاهدين.

إزعاج آفاقك

الدافع الأول الذي يدفع الناس إلى إلغاء الاشتراك في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني هو أنهم يتلقون عددًا كبيرًا جدًا من رسائل البريد الإلكتروني.

في حالة ارتفاع أرقام إلغاء الاشتراك ، فمن الأفضل إعادة التفكير في الطريقة التي يمكنك بها إرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل طبيعي. يمكنك أيضًا تجسيد مجموعة مختارة للمستفيدين لإعلامك بالطريقة التي يتوقون إليها عادةً للحصول على رسائل البريد الإلكتروني منك بمجرد اشتراكهم. الأسباب المختلفة تمامًا لإلغاء اشتراك الأشخاص هي إرسال رسائل بريد إلكتروني تبدو كما لو كانت بريدًا عشوائيًا أو رسائل بريد إلكتروني يمكن أن تكون غير مرتبطة بملاحقتهم.

تجنيد الأخصائيين

إذا وجدت نفسك تصطدم بالحائط عندما يتعلق الأمر بجهود الترويج عبر البريد الإلكتروني ، فقد يكون الوقت قد حان لاستئجار بعض المساعدة من الخبراء. Fiverr هو المكان المثالي للكشف عن العاملين لحسابهم الخاص لتعزيز ترويج البريد الإلكتروني الخاص بك جنبًا إلى جنب مع التصميم والتنفيذ وإنشاء مواد المحتوى.