Home » أهم تطورات البث التي يجب مشاهدتها في عام 2021
Content Marketing

أهم تطورات البث التي يجب مشاهدتها في عام 2021

لا يوجد أي عامل مثل إنكار قوة البث الصوتي. 

ظهرت الوسيلة الصوتية الجديدة نسبيًا بعد فترة وجيزة من فجر الألفية الجديدة النموذجية ، ومنذ ذلك الحين نمت لتشمل أفضل من 850،000 بودكاست نشطًا وما مجموعه 30 مليون حلقة فردية محددة. 

مع انتشار البودكاست المخصص في الاتجاه السائد ، يجب أن يشارك المزيد والمزيد من المبدعين في اللعبة. يجب أن يبتكر القائمون على البودكاست بشكل مطرد ويصقل مواد المحتوى الخاصة بهم للحفاظ على الجماهير وتنميتها. لهذا السبب من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تظل على قمة أحدث التطورات إذا كنت تأمل أن تكون مدير البودكاست التالي. 

المدرجة هنا هي بعض القضايا التي يمكن أن تشكل الكثير من أهم التطورات في البودكاست لعام 2020:

منصة التكثيف

كانت Apple هي المنصة المهيمنة لمصممي البودكاست بالنظر إلى تلك البداية. 

بعد كل شيء ، يأتي التأسيس من مشارك موسيقى iPod الخاص بالشركة. ومع ذلك ، بعد أن أضافت سبوتيفاي البودكاست إلى خدمة بث الموسيقى في عام 2015 ، كانت “حروب البودكاست” مستعرة منذ ذلك الحين. في عام 2020 ، من المحتمل أن تشتري Spotify ما يصل إلى 25 ٪ من حصة السوق في جميع أنحاء منزل البث الصوتي. تشرع المنصات المختلفة تمامًا مثل Pandora و Luminary في محاولة دمج طريقتهم بشكل صحيح.

يعني توسيع منصات الاستماع أنه يجب على منشئي البودكاست أن يقرروا ما إذا كانوا أو لا يضيفون البودات الخاصة بهم إلى نظام أساسي واحد أو النشر على عدد قليل من المنصات مع وجود مؤشرات وعمليات كل منصة شخصية للغاية ، قد يحصل المبدعون على عائد من الحصول على مساعدة من البودكاست الذي يروج للمتخصصين من أجل إضافة عروضهم والترويج لها للسماح لهم بقضاء مزيد من الوقت في جميع أنحاء منطقة المبيعات الإجمالية.

تحسين محركات البحث للبودكاست

12 شهرًا المتبقية ، بدأت Google في تضمين ملفات بودكاست قابلة للتشغيل في نتائج البحث. يحتوي جزء من الخوارزمية حقًا على مسح الصوت بحثًا عن العبارات الرئيسية المرتبطة. لقد خلق ذلك خطرًا على منشئي البودكاست الذين يمكنهم أن يقرروا تعلم كيفية تحسين عمليات الكشف الخاصة بهم بحيث تظهر خلال النتائج.

نظرًا لاستمرار Google في التكرار على أفضل طريقة لطرح البودكاست في البحث ، قد يكون من الحكمة أن يتأكد القائمون على البودكاست علاوة على ذلك من أن مُحسّنات محرّكات البحث القياسية الخاصة بهم متكافئة. مما يعني وجود صفحة ويب حالية وفية مع ملاحظات حالية للكلمات الرئيسية لكل حلقة.

الخروج من منطقة المبيعات الإجمالية بشكل أكبر

المزيد والمزيد من الأحداث الإضافية ، أصبحت جزءًا حيويًا من مؤسسة البث الصوتي. 

في عام 2019 ، حققت أحداث البث الصوتي أفضل من 55 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. من المتوقع أن يتطور هذا المبلغ حيث يتطلع المزيد من أصحاب البودكاست إلى المشاركة في الحركة. فكر في التخطيط لحدث تسجيل داخلي في البودكاست الخاص بك خلال 12 شهرًا للاستفادة من العينة.

مزيد من الأموال للإعلانات

من المتوقع أن تتجاوز عائدات بيع البودكاست مليار دولار في عام 2020. 

ويرجع ذلك جزئيًا إلى فعالية بيع البودكاست – وجد أحد الاستطلاعات الحالية أن 63٪ من مستمعي البودكاست قدموا أمر شراء بعد الاستماع إلى الإعلانات. في الوقت نفسه ، أدى ظهور برامج برامج حظر الإعلانات إلى جعل الإعلانات المستندة إلى الويب أقل ملاءمة للبيئة ، مما يترك الشركات تحاول إيجاد استراتيجيات جديدة للوصول إلى المستهلكين. 

لذلك إذا لم تكن قد حصلت على راعٍ في البودكاست الخاص بك ، فكل ما عليك هو أن تتأثر بالفرد وتحمي المحاولة. 

حمل في جميع أنحاء المتخصصين

إن وضع البودكاست بشكل جماعي يتطلب الكثير من العمل ، وقد يكون مزعجًا إذا لم تكتشف الكثير من النجاح في البداية. 

قد ترغب في الحصول على مفهوم لا يمكن تصوره ومواد محتوى رائعة ، ولكن عندما لا يكون التصنيع الخاص بك بنفس القدر ، فقد تناضل من أجل مواكبة المستمعين. والخبر السار هو أن العاملين المستقلين في Fiverr يمكنهم المساعدة في التعديل ، وما بعد الإنتاج ، والموسيقى الوفير وغيرها. إن تقديم بعض المساعدة الماهرة لن يؤدي فقط إلى تحسين سعر تصنيع البودكاست الخاص بك ، ولكن بالإضافة إلى السماح بقضاء المزيد من الوقت في المكان الذي تريد أن تكون فيه – خلف الميكروفون.