Home » أفضل طريقة لتجهيز مؤسستك للبحث المرئي
Digital marketing

أفضل طريقة لتجهيز مؤسستك للبحث المرئي

يعد الشراء عبر الإنترنت نموذجًا أكثر من أي وقت مضى ، حيث أبلغ 96 ٪ من الأشخاص الآن أنهم يشترون أجهزة على الإنترنت. ومع ذلك ، تواجه الآفاق تحديات عند البحث عن أجهزة معينة ، نظرًا لأن الشراء عبر الإنترنت لا يتم بشكل منتظم مثل شراء الرفوف من بائع تجزئة في الحي.

أدخل البحث المرئي. ليس بعيدًا جدًا أن انضم eBay إلى Pinterest و Google في الضغط من أجل أن يصبح أقل تعقيدًا بالنسبة للمشترين للبحث عن الأجهزة. قد يكون الأسلوب جيدًا جدًا هو السماح للمشترين بالبحث عن الأجهزة بناءً على صورة تم تحميلها ، مما يجعل من السهل البحث عن هذا القميص الذي يعجبك في تجار التجزئة أو زميل في العمل. ستستخدم Google Lens التعلم الآلي للإشارة إلى الصور في نتائج البحث.

ومع ذلك ، ما الذي يوحي به ذلك لما تبيعه؟ على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على تشغيل آلة البحث التي يشاهدها شخص معين ، إلا أن تعديلات Google تشير إلى أن المشترين قد ينجحون بسرعة في بيع موقع الويب الخاص بشخص معين بالتجزئة باستخدام {صورة}. المدرجة أدناه هي بعض المشكلات التي يجب أن تقوم ببيعها للتأكد من استعدادك.

استثمر النقود في صور ذات جودة فائقة للغاية

أثبتت Google مؤخرًا أن الجودة العالية تفوز عندما يتعلق الأمر بترتيب البحث. يمتد هذا إلى اللقطات بشكل صحيح. إذا كانت صورك محببة وهواة ، فستكتشف على الأرجح أنك تتخلف عن المنافسين الذين يستخدمون صورًا عالية الجودة.

قد تشير الصور المزعجة لفك تشفيرها أيضًا إلى أنه لا يمكن مطابقة منتجك مع صورة تم تحميلها ، مما يشير إلى أن المشترين لم ينجحوا في العثور عليها في المقام الأول.

ادفع للمصور المتعلم لالتقاط صور عالية الجودة للبضائع الخاصة بك ووضع كل من هذه الصور في مكانها الصحيح في وقت أقرب من البحث المرئي الذي يستحوذ على البانوراما. عندما تصادف أنك لا تستطيع تحمل تكاليف مصور حي ، ضع في اعتبارك دفع محرر متعلم لتنظيف الصور التي حصلت عليها باستخدام برنامج برنامج محسن.

استخدم المنصات المرئية

نظرًا لأن البحث المرئي يتحول إلى مزيد من النموذج ، فمن المرجح أن يتم سحب النتائج من مجموعة متنوعة من مواقع الويب ، إلى جانب وسائل التواصل الاجتماعي. انتبه إلى الأنظمة الأساسية المرئية مثل Instagram و Pinterest وتأكد من نشر البضائع الخاصة بك هناك. هذه المواقع على شبكة الإنترنت هي بالفعل في نموذج مع رواد الأعمال ، وقبل كل شيء ، يعيد الكثيرون التفكير في أفضل طريقة يمكنهم من خلالها الحصول على العبارة حول شركاتهم أو سلعهم.

سيؤدي البحث المرئي فقط إلى جعل الأمر أقل تعقيدًا بالنسبة للصور التي ترسلها على منصات كبيرة ليتم اكتشافها من قبل المستهلكين خارج مواقع الويب هذه. تأكد من أنك تستخدم العبارات الرئيسية وعلامات التصنيف في تعليقات الصور لجذب انتباه خوارزميات البحث ومساعدة العملاء المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي في الكشف عن مشاركاتك.

ضع علامة على كل صورة

في حالة البحث عن الصور ، لا تزال العلامات ضرورية. يبدأ هذا باختيار اسم ملف يتوافق مع أهداف تحسين محرك البحث الخاص بك ، ثم يمتد إلى النص البديل الذي تستخدمه لوضع علامة على صورتك. تأكد من أنك وضعت تقييم العبارة الرئيسية الخاص بك للاستفادة منه في هذا المنزل ، تمامًا كما فعلت على الأرجح داخل مواد المحتوى التي كتبتها على بقية صفحة الويب الخاصة بك.

خذ الوقت الكافي لاختبار ممارسات تحسين محرك البحث عن الصور الجيدة ، والتي تتضمن ضمان أن تكون صورتك هي القياس الصحيح. إذا أدى وقت التحميل إلى إبطاء صفحة الويب الخاصة بك بكمية كبيرة ، فقد يؤذيك هذا أيضًا في الترتيب. إذا كانت صورك جزءًا من إرسال مدونة أو مقالة على صفحة ويب عبر الإنترنت ، فتأكد من إضافتها في السياق ، مع مطابقة مادة المحتوى النصي المطوقة لما تصور الصورة. عندما تصادف أنك تقوم فقط باستيرادها إلى بائع التجزئة الخاص بالتجارة الإلكترونية ، قم بوضع وصف عالي الجودة للبضائع التي من المرجح أن يستخدمها المشترون في العبارات الرئيسية.

البحث عن الصور سيغير بشكل أساسي أفضل طريقة تروج من خلالها الشركات للبضائع للمشترين. من خلال البدء في الترتيب المسبق لهذا النمو ، ستكون ناجحًا في التغلب على الخصوم ، وزيادة مبيعات منتجاتك والوصول إلى مشترين آخرين.