Home » 5 مفاهيم لفيديو الحفلة الجيد باستخدام هاتفك الذكي
Sales and advertising

5 مفاهيم لفيديو الحفلة الجيد باستخدام هاتفك الذكي

بغض النظر عن نوع الخدمة التي قد توفرها ، يساعدك مقطع الفيديو في أن تكون جزءًا من جماعيًا جنبًا إلى جنب مع رعاتك ، وعرض عملك وتحويل أصدقاء Gig إلى مستفيدين. لا تقلق ، لا يجب أن تكون مصور فيديو على دراية لإنشاء فيديو عالي الجودة. يوجد أدناه 5 حلول تتيح لك إنشاء فيديو عالي الجودة باستخدام كاميرا الويب أو الهاتف الذكي.

  1. اذهب للحصول على أفضل قرار ممكن على الأرجح

يعني الكثير من الكاميرات في الوقت نفسه أنه يمكنك اختيار الخيار ، عندما تكون قادرًا على ذلك ، تحديد الأفضل في تحديد السوق. قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على هاتفك المحمول ، ربما يمكنك الكشف عن أنه يصور ضمن التحديد اللاحق من كاميرا الويب الخاصة بك. في الوقت الذي تستخدم فيه هاتفك الذكي في الفيديو الخاص بك ، افهم أن التصوير يجب أن يتم عندما يكون الهاتف المحمول أفقيًا.

  1. نقي أكثر صحة

تعد الإضاءة أمرًا حيويًا للحصول على فيديو رائع. يعد استخدام الرقائق النقية أكثر صحة من غرفة مضاءة بشكل مشرق. في هذه المناسبة ، تفتح الستائر بالداخل للسماح لأشعة الشمس بالدخول. عندما تكون في الخارج ، ابتعد عن ضوء النهار المباشر. الثبات مهم. مع كمية كبيرة من الدقيق ، سوف تغسل وستصبح غير واضح. مع القليل جدًا من الدقة ، يمكن أن يظهر الفيديو داكنًا وضبابيًا. من الأفضل القيام ببعض اللقطات واختيار ما يناسبك.

  1. حمايته بشكل عام

في حالة استخدامك لكاميرا محمولة أو هاتفًا ذكيًا ، فمن الجيد التأكد من جعله مع ذلك ممكنًا عند التصوير. من المحتمل أن تطلب من أي شخص مساعدتك في تصويرها ، أو محاولة وضعها على حامل ، أو الاستعداد على أرض مستوية حساسة.

  1. لاحظ محيطك

عند التصوير ، يجب عليك التخلص من عوامل التشتيت ، ويجب أن يكون عليك كل الاهتمام. ألقِ نظرة على عدم وجود أي ضوضاء إضافية للميكروفون لالتقاطها. علاوة على ذلك ، من الجيد التأكد من أنك تقوم بالتصوير في مدخل خلفية مناسبة. إنه تصميمك بمظهر شفاف ، تقف أمام مدخل جدار ملون ثابت وحساس. للحصول على مظهر “في العمل” نقي إضافي ، قم بالتصوير على مكتبك أو في الاستوديو الخاص بك.

  1. عابر حلو

ضع في اعتبارك مقطع الفيديو الخاص بك كمصعد عن نفسك وخدمتك. يجب أن يكون الفيديو ممتدًا لفترة طويلة لاستيعاب القيمة الكاملة في عرضك ، مع ذلك سريعًا وافرًا حتى لا يشعروا بالملل.

مع كل الصعوبة التي وضعتها ببساطة في الفيديو التوضيحي الخاص بك ، فمن الجيد التأكد من أن المشتري سيشاهده إلى أعلى مستوى.