Home » 5 تصميمات جرافيك يجب أن تستخدمها بخلاف الرسوم البيانية
Content Marketing

5 تصميمات جرافيك يجب أن تستخدمها بخلاف الرسوم البيانية

غالبًا ما يكون مخطط المعلومات أحد الأصول الممتعة لاستخدامه في الترويج لعارضتك وزيادة المشاركة ومع ذلك ، هل هم دائمًا يستحقون هذا الجهد بشكل إيجابي بالتأكيد؟ 

سواء كنت تقوم بإنشاء العديد من الرسومات الأساسية للعارضات الخاصة بك أم لا ، أو كنت محظوظًا باستئجار مصمم رسومات داخلي ، فمن المحتمل أن تكون الرسوم البيانية ، على وجه الخصوص ، تستغرق وقتًا طويلاً في إنشائها. 

بالتأكيد ، من المحتمل أن تكون الرسوم البيانية مفيدة لضيوف الويب ويمكن استخدامها كملف شامل لتحفيز المشاهدين بصريًا مع الحصول على كل ذلك من خلال كمية مؤكدة من البيانات. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون المعلومات مربكة وقد تصبح معقدة إذا حاول المصمم تضمين كمية كبيرة من البيانات. حسنا ماذا لدينا هنا أيضا؟ 

5 اختيارات للتصميم الجرافيكي لاستخدامها في مكانها من الرسوم البيانية

هناك العديد من الخيارات لاستخدام الرسوم البيانية التي ستؤدي إلى نتائج جيدة تقريبًا ، إن لم تكن زائدة. يوجد أدناه العديد من قرارات التصميم الجرافيكي التي قد تساعدك على إنجاز المرحلة بالكامل. 

مخططات ورسوم

تُعد المخططات والرسوم البيانية قرارات جيدة لترتيب البيانات بطريقة ليست شديدة الإلزام ولن تؤدي إلى المبالغة في التحفيز البصري. من المحتمل أن يكون لديك مقاييس محددة للبيانات التي ترغب في مشاركتها ، فمن المحتمل أنك ستنقلها فقط عن طريق مخطط أو رسم بياني. تضم مجموعة متنوعة من هذه الرسومات:

  • الرسوم البيانية الدائرية
  • الرسوم البيانية
  • الرسوم البيانية خط
  • الخرائط الرسومية

تعد هذه المخططات والرسوم البيانية هي الإجراءات المناسبة في حال كنت تبحث عن تغيير الطريقة التي تنقل بها العديد من المعارف مع المبالغة في ذلك. استخدم تطبيقات مثل Canva لإنشاء رسوم بيانية ومخططات جميلة من المؤكد أنها ستعمل معًا وتعلم وتثير الإعجاب. 

رسومات واجهة المستخدم

تعد رسومات واجهة المستخدم أو رسومات واجهة المستخدم عصرية وملفتة للنظر ، وتعني أنك ستتمكن من عرض تطبيقك أو موقع الويب الخاص بك دون زيارة المشاهد أو تنزيل شيء واحد. يمنحك إمكانية الإعلان عن واجهتك في وقت أقرب من قيام المستخدم النهائي بأي تكريس جسدي أو نفسي. 

لقد قضيت الوقت بالفعل في تصميم جميع المشكلات ، لذلك بالنسبة للكثيرين ممن يصممون رسمًا يعرض ما يبدو عليه عندما يكون منتجك أو عارضة أزياءك قيد الاستخدام على هاتف محمول لأي شخص ويريده أفراد مختلفون ، سيكونون سريعًا في القفز الحصول على التطبيق الخاص بك أو عرض موقع الويب الخاص بك. 

الرسوم التوضيحية

على الرغم من أن صور الأوراق المالية والصور الثابتة ستحتل مكانها دائمًا ، إلا أن استخدام الرسوم التوضيحية لتصميم عارضة أزياء وبيعها قد حل محلها ، وتحولت إلى واحدة من بين العديد من الاستراتيجيات المفيدة والعصرية لجذب انتباه العملاء. 

المنتجون مثل Etsy و Asana و Salesforce ، من بين العديد من الآخرين ، أخذوا في التوضيح للترويج لمؤسستهم وشركاتهم. الرسوم التوضيحية قابلة للربط وتضيف نموذجًا جديدًا وأسلوبًا إبداعيًا سيزيد بالتأكيد أي حملة تسويق إعلانية بيعية بغض النظر عن ما تبيعه. 

صور GIF متحركة

عندما تبحث عن عرض شخصية عارضة أزياء الخاصة بك ، فإن الرسوم المتحركة المتحركة هي الطريقة التي يمكنك الذهاب بها. إنها المجموعة الصحيحة من الصور والرسوم المتحركة والفيديو ، وعادة ما تميل إلى الاحتفاظ بنظر المشاهد لفترة أطول من أي من القرارات الثلاثة وحدها. 

الصور المتحركة المتحركة تفاعلية وحديثة بحيث تكون عارضة الأزياء الخاصة بك عصرية ومرضية وتبحث دائمًا عن الاحتفاظ بها مع مؤسسة الترويج والإعلان الرقمي. من السهل إنشاء صور متحركة باستخدام تطبيقات مثل Giphy أو Photoshop. 

رسومات الفيديو

من المحتمل أن تكون الصور المتحركة هي الشكل الأكثر تأثيرًا لمواد مواد المحتوى الرقمي في هذه الأيام. إن رسم الفيديو المصمم جيدًا والمذهل بصريًا وغني بالمعلومات وسريع وافر لمواكبة اهتمام المشاهد هو راحة فائز في جميع أنحاء عالم الترويج والإعلان. 

يتمثل أحد الإيرادات المهمة جدًا في أنه من المفيد استخدام أي مجموعة مما تحدثنا عنه في هذا الموضوع بقدر ما يتم إنشاء جزء غامر من البيانات بتنسيق فيديو مفيد للمشاهد ويمكن مشاركته جميعًا من خلال الأنظمة الأساسية. هناك نوعان من محرري الفيديو يجدر استخدامهما لإنشاء مواد محتوى عالية الجودة تعمل معًا وتبلغ المشاهدين.