Home » لماذا يجب عليك استبدال منشورات مدونة الويب القديمة
Content Marketing

لماذا يجب عليك استبدال منشورات مدونة الويب القديمة


أنت تشارك دائمًا منشوراتك على MySpace و Friendster ، لكن ملخصات Dawson’s Creek الخاصة بك لا تحصل على نفس القدر من المودة كما اعتادوا. إذن ما العروض ، دوج؟ لا ، هذا ليس خطأ Y2K – إنها مادة المحتوى التي عفا عليها الزمن والتي تسحبك إلى أسفل.

عندما تلاحظ شيئًا واحدًا بعيدًا عن الفقرة الأخيرة ، فقد تلاحظ أيضًا مدى أهمية التأكد من أن مواد محتوى مدونة الويب الخاصة بك معاصرة وذات صلة. عادةً ما تفقد منشورات مدونة الويب القديمة أهميتها بمرور الوقت وتفقد زوار الموقع. على غرار أنك قمت بتحديث تفضيلاتك العامية والتلفزيونية بمرور الوقت ، يجب عليك استبدال منشوراتك السابقة في مدونة الويب أيضًا. 

هذا نتيجة لوجود عدد كبير جدًا من منشورات مدونة الويب ذات الأداء السيئ في موقع الويب الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى سحب في سلطة موقع الويب العامة. في النهاية ، حتى أكثر منشورات مدونات الويب فاعلية قد تصبح قديمة وتفقد زوار الموقع بمرور الوقت. لهذا السبب ستحتاج إلى تدقيق مادة محتوى مدونة الويب الخاصة بك بشكل دوري لضمان أن تكون مشاركاتك بأكملها منشورات عالية الجودة.

عند مراجعة مادة المحتوى الخاصة بك ، سترغب في اتخاذ أحد الإجراءات العديدة التالية لكل عرض:

  • لا تفعل شيئًا وابتعد عنه كما هو
  • إعادة كتابة أو استبدال وضع
  • خذ بعيدا وضع ما يصل

مزايا تدقيق مواد المحتوى الخاص بك

هناك الكثير من المزايا لمراجعة وتدقيق مواد المحتوى السابقة الخاصة بك.

من الناحية المثالية ، سيؤدي إلغاء المنشورات غير العاملة أو تجديدها إلى تحسين كفاءة محرك البحث العام لموقعك على الويب. فيما يتعلق بتحديث المنشورات أو إعادة كتابتها ، من الأفضل البحث لتحسين وضع وظائف تحسين محرك البحث من خلال تضمين عبارات رئيسية مركزة بشكل إضافي وإعادة التنسيق وتضمين البيانات الوصفية ذات الصلة. بهذه الطريقة ، يكون لطرحك المنقح احتمال أكبر لإنتاج زوار الموقع الطبيعيين الذين تحتاجهم.

اقتراحات وطرق لمراجعة مواد محتوى مدونة الويب الخاصة بك

عند تدقيق مواد محتوى مدونة الويب الخاصة بك ، سترغب بالتأكيد في التخلص من أفضل مواد المحتوى أداءً.

من المحتمل أن يكون لديك مقالات مرتبة في المرتبة الأولى للعبارات الرئيسية التي تريدها ، ولا تريد تغييرها. إنها منشورات مدونة الويب التي تحصل على القليل من زوار الموقع أو لا تحصل على أي زوار للموقع والتي ترغب فقط في تدوينها على الأرجح أكثر.

فيما يلي بعض الأفكار والمؤشرات الإضافية التي يجب التفكير فيها عند إعادة تقييم مادة المحتوى السابقة:

  • استخدم زاحف تحسين محرك البحث لفحص موقع الويب الخاص بك وتزويدك بالمعرفة المفيدة التي تحتاج إلى استخدامها لتوجيه مستوى وكفاءة مشاركاتك. قد تساعدك هذه الدورة التدريبية أيضًا في تحديد أولويات المشاركات ذات الأداء الأسوأ للعلاج أولاً.
  • ضع معايير لما تفكر به حول الجودة العالية المطروحة. ردًا على Google ، فإن المشاركات عالية الجودة مميزة ومتصلة وسهلة الاستخدام ورائعة. إذا كان أحد مشاركاتك لا يفي بهذه المتطلبات ، فمن الأفضل إزالته أو إعادة كتابته.
  • الابتعاد عن المحتوى المكرر. من المحتمل أن يكون لديك عدد من المنشورات ذات الصلة جدًا ، ففكر في دمج مادة المحتوى في مكان واحد لزيادة فعاليتها إلى أقصى حد. أعد توجيه عناوين URL القديمة إلى العلامة التجارية الجديدة المعروضة.
  • تشجع الصور والأفلام الضيوف على قضاء وقت إضافي في صفحة الويب الخاصة بك ، مما يساعد على زيادة أداء تحسين محرك البحث العام. في حالة فقد منشوراتك السابقة لمحتوى مرئي ، فقد يوفر لك تضمينها الآن دفعة.
  • يمكن أن تؤدي الارتباطات التشعبية غير المجدية والتضمينات التالفة إلى إتلاف كفاءة صفحة الويب الخاصة بك. قم بإصلاحها واستبدالها عند تحديث مشاركاتك.

الجودة العالية أعلى من الكمية

ضع في اعتبارك أنه فيما يتعلق بمواد المحتوى ، فإن الجودة العالية أفضل من الكمية. قم بمراجعة مدونة الويب الخاصة بك بشكل متكرر ونأمل أيضًا أن ترى زوار موقعك وترتيب العبارات الرئيسية يتحسن بمرور الوقت. عندما لا تكون متأكدًا ، ستتمكن دائمًا من استئجار موظف مستقل لإجراء تدقيق على موقع الويب الخاص بتحسين محرك البحث في مدونة الويب الخاصة بك.