Home » تصميم مواقع الإنترنت لجعل عارضة أزياءك تتألق
Digital marketing

تصميم مواقع الإنترنت لجعل عارضة أزياءك تتألق

وجد استطلاع تقييمي أجري عام 2016 أن ما يقرب من 46٪ من الشركات الأمريكية الصغيرة ليس لديها موقع ويب – وهو قرار يبدو غير وارد. على أي حال ، فإن الشركات الصغيرة التي ليس لديها مواقع على الإنترنت ستخسر حتما أمام منافسيها الذين رأوا المزيد.

هذا الخريف هو الوقت المناسب لإطلاق موقع ويب يتم تنفيذه كنتيجة لموقع الرحلة المركزي عبر الإنترنت في آفاقك. هذه المنهجية يمكن أن يعمل السوق المستهدف جنبًا إلى جنب مع عارضة الأزياء الخاصة بك ، والاتصال بك لطرح الأسئلة ، وشراء البضائع الخاصة بك بلا شك – كل ذلك في الوقت المناسب لقضاء العطلات!

ومع ذلك ، من الواضح أن صفحة الويب سيئة التصميم يمكن أن تعمل بالضبط لأن الأحمال تؤذي لأنها لا تحتوي على واحدة صغيرة. يستغرق الأمر 2.6 ثانية فقط للتركيز على إحدى سمات موقع الويب وفرز الرأي. هذه القطعة من الوقت هي احتمالية جذب انتباه المشتري والحفاظ عليه.

مع ذلك كيف؟ تصميم ويب جيد ، هذه هي الطريقة. يوجد أدناه توصيات لمساعدة صفحة الويب الخاصة بك على التميز عن العصابة.

حدد هدفك في السوق.

ستساعد رغبات السوق المستهدفة في إعلام العناصر المرئية لصفحة الويب الخاصة بك. هل تقوم بالترويج للمستهلكين الأكبر سنًا؟ ثم اختر خطًا أكبر بكثير وقابل للقراءة. هل قد تحتاج إلى منتج جديد مثير عليك فقط عرضه؟ ضع في اعتبارك دمج مقطع فيديو في صفحة الويب المقصودة الخاصة بك على الإنترنت. يجب أن تشجع الثقة في آفاقك؟ اختر ألوانًا وخطوطًا تقليدية ، ولا تقترن بالتصاميم البراقة أو المشتتة للانتباه. في حال كنت مترددًا ، قم بتقييم التفضيلات الجمالية لسوقك المستهدف.

الانطباعات الأولى تقدم لمرة واحدة.

لديك احتمال واحد لتوجيه المشتري المحتمل بأن صفحة الويب الخاصة بمؤسستك الصغيرة تستحق وقتهم. ضع في اعتبارك أنك لا تقوم بالترويج لجميع الأشخاص ، لذا حافظ على السوق المستهدف في الأفكار. ومع ذلك ، يجب أن تكون غير متأكد من احتياجاتهم – أو أسهل تصميم ويب في موقع الويب الخاص بك – حافظ على صفحة الويب الخاصة بك واضحة ومرتبة وواضحة في نواياها. علاوة على ذلك ، يبدو أن تصميم الويب البسيط والاحتياطي هو في جميع الاحتمالات الأكثر عصرية.

اجعله متوافقًا مع الجوّال.

نقوم بالكثير من عمليات الشراء عبر الإنترنت على هواتفنا هذه الأيام. إذا كان يجب على العملاء المحتملين تكبير الصورة والتمرير بشكل كروي للتحقق من موقع بائع التجزئة الخاص بك أو تفاصيل الاتصال ، فسيكون من الممكن تحقيقهم واستياءهم وإلقاء نظرة على مكان آخر. جعل صفحة الويب الخاصة بك تستجيب للجوال أمر لا يحتاج إلى تفكير.

السماح بالتسوق والتمرير بسلاسة.

يجب أن يثري تصميم صفحة الويب الخاصة بك الجاذبية المرئية لقنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وتاجر التجزئة الفعلي (إذا كان مرتبطًا بذلك). من المفترض أنه يمكنك المساعدة في تحسين التعرف على العارضات من خلال ذلك الذي يتميز بنموذج مقنع كل ذلك من خلال منصاتك المختلفة التي ستمنح المستهلكين تجربة سلسة.

احصل على عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

ماذا تريد أن تفعل شركة موقع الويب الخاص بك؟ كن جزءًا من رسالة إخبارية إلكترونية؟ شراء البضائع الخاصة بك؟ ألاحظك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ دراسة آخر إرسال الخاص بك؟ بغض النظر عن ذلك ، تأكد من أن تصميم صفحة الويب الخاصة بك يوجههم إلى التحرك. في حال لم تكن متأكدًا ، جرب اختبار المتسوق للبحث عما يصلح وما الذي يرغب في إصلاحه في موقع الويب الخاص بك.

الحفاظ على مواد المحتوى محدثة.

ربما تعلم بالفعل أن مواد المحتوى الجيدة تعزز تحسين محرك البحث الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإن مواد المحتوى المرتبطة بها تحافظ على آفاقك القادمة مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك جرّب مواقع الويب الخاصة بمنافسيك الجديرين بالاهتمام وحلل سبب نجاح مواد المحتوى الخاصة بهم. قم بتدوين الملاحظات في كتابة عناوين مقنعة تجذب القراء وتضمن تطابق مواد المحتوى الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع رسالة عارضة الأزياء بأكملها. ضع في اعتبارك أن مواد المحتوى القديمة – قل عاملًا واحدًا يزيد عن 12 شهرًا أو أكثر – يمكن أن تضر أكثر مما تنفع. ضع في اعتبارك تعيين مدون يجب ألا يكون لديك متسع من الوقت لإنشاء مشاركاتك الخاصة.

يرفع تصميم الويب المدروس ملفك الشخصي ويجذب العملاء المحتملين. ومع ذلك ، فإنه قد يقوم أيضًا بتجميع السعر المالي بشكل كروي للعارضات الخاصة بك. تجعل صفحة الويب العادلة (والمعقولة) عرضًا ترويجيًا لمبيعات المنتجات المكررة وتجذب جهات اتصال في المستقبل ، وتميزك عن المنافسين ، وتثير الثقة في المستهلكين.