Home » أفضل 4 استراتيجيات مفيدة لجعل الرسوم البيانية تعمل من أجلك
Content Marketing

أفضل 4 استراتيجيات مفيدة لجعل الرسوم البيانية تعمل من أجلك

الرسوم البيانية بعيدة وواسعة حاليًا. نظرًا لأن معظم الأشخاص يتذكرون صورًا أكبر من محتوى نصي ، فإن استخدام الرسوم البيانية يوفر لك تنسيقًا مفيدًا لنقل المعلومات إلى آفاقك ، وخيارًا ملفتًا للانتباه ، ومجرد اختيار مفهومة لتكون فعالًا وقريبًا جزءًا من بشكل جماعي مع المشاهدين. ضمن أحدث إرسال ، قمنا بتسليط الضوء على ذلك من خلال تراكب كيف أن مواد المحتوى المرئية – كل منها بمفردها أو مع محتوى نصي – تؤدي بشكل أفضل بكثير من جميع أنواع مواد المحتوى المختلفة تمامًا ، وهي عرضة بشكل كبير للمشاركة أكثر من النص- مواد المحتوى فقط.

ما مقدار القوة التي تتمتع بها العناصر المرئية؟ جرب هذه الإحصائيات:

  • يتم رؤية 90٪ من المعلومات المنقولة إلى أدمغتنا.
  • تتم معالجة الصور المرئية  في أدمغتنا بـ  60 ألف حدث أسرع من المحتوى النصي.

في هذا النص ، سنقوم بتحديث أساليب استخدام الرسوم البيانية بشكل جماعي جنبًا إلى جنب مع مواد المحتوى التي تروج لها والتي توفر مجموعة ذهبية متنوعة لتطوير مؤسستك الصغيرة ، وتساعدك في حالة أخرى على أخذ معلومات بسيطة وتحويلها إلى صور مثيرة ورائعة في مشاهديك.

اجعلها مباشرة وسهلة الإدارة ومرتبطة

مع الرسوم البيانية ، يكون الطريق بين النجاح والفشل واضحًا: في حالة عدم تمكن المشاهدين من فهم المعلومات التي تحاول تقديمها ، فإن مخطط المعلومات الذي حصلت عليه لن يأخذك بعيدًا.

يجب أن يحتوي مخطط المعلومات الرسومي على رسالة محددة بوضوح ، وأن يتمتع بالمرونة في نقله مما يوحي بلمحة. لا ينبغي تصميمه ليجمع كل جزء من البيانات بشكل جماعي ، ومع ذلك يجب أن يكون موجزًا ​​بشكل معتدل ويوفر درجة واحدة مركزية في مشاهديك.

ربما الأهم من ذلك ، أن البيانات التي تحقق أقصى استفادة منها يجب أن تكون مرتبطة ، وأن تستخدم مصادر محترمة. أثناء قيامك بإنشاء رسم بياني يحتوي على معلومات مميزة وملموسة مرتبطة بالمشاهدين ، سيتفاعلون معها ، بل ويشاركونها مع الآخرين.

جني الأرباح: الرسوم البيانية يمكن أن تنتشر بسرعة …

يمكن أن يأخذك مخطط المعلومات الرسومي عالي الجودة بطريقة جيدة في موضوع الانتشار الفيروسي. وهي ليست صدمة: الرسوم البيانية نابضة بالحياة ورائعة ، وعادة ما تساعد في تقسيم المعلومات المتفوقة إلى أدوات بسيطة وسهلة الهضم للمشاهدين.

إذن كيف ستحقق نجاحًا فيروسيًا جماعيًا مع مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك؟ جرب هذه الأفكار:

  • احصل على عنوان رئيسي قوي . غالبًا ما يكون هذا جزءًا مفقودًا من مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك ، إلا أنه يجب أن يكون فعالًا للغاية ورائعًا مع وظيفة تنقل القارئ إليه. يجب أن يحظى العنوان باهتمام الناس ، ويوفر لهم الإيرادات التي يحتاجونها.
  • اجعلها “جديرة بالمشاركة” . لكي ينتشر عامل واحد ، يجب أن يثير حماس الناس ويجعلهم يرغبون في المشاركة. يمكن أن يكون مخطط المعلومات البياني الخاص بك جميلًا أو ملفتًا للانتباه أو مكثفًا – ولكن يجب أن يكون أحد العوامل التي تولد المشاعر أو تثير التفكير لدى المشاهدين.
  • اربط مخطط المعلومات الرسومي المناسب بحدث هدية أو موضوع شائع . ستساعد موضوعات اليوم العصرية في جذب الأنظار والتفكير الأولي في مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك ، وجعل المشاهدين يرغبون في المزيد.

ضع نفسك كمتعلم

في بعض الطرق ، هذا سيحافظ على نفسه. سيساعد التقييم المطلوب لإنشاء مخطط المعلومات الرسومي بالفعل في تقديم خبرتك ومعلوماتك حول موضوع أو فصل الرسم البياني. النصف الصعب ، في الواقع ، هو إنشاء واحد في ضمني يقود هذه الدرجة من الإقامة.

يمكن استخدام Infographics في بعض الطرق – إلى جانب شرح كيفية عمل منتجك ، ونقل معلومات التجارة المتميزة بإيجاز ، وأكثر من ذلك. على المدى الطويل ، كلما كانت قدرتك أقل تعقيدًا على تقسيم معلوماتك إلى عامل واحد يمكن للمشاهدين فهمه ، كلما كان من الممكن تحقيقه بشكل إضافي لتثبت نفسك كمهارة في ما تفعله.

أضف تعريفًا للحركة

في حال كان مخطط المعلومات الخاص بك لطيفًا ، سيرغب الأشخاص في مشاركته. ومع ذلك ، كيف يمكنهم تحقيق ذلك إذا لم يكن هناك هوية للحركة؟ سواء قمت بالحل أم لا من أجل إضافة زر “مشاركة على Facebook” أو ارتباط تشعبي “Pinterest” أو أي نوع آخر من التعريف للحركة ، فمن الضروري أن تقوم فقط بتجسيد واحد ؛ في حالة أخرى ، أخطأت في محله الاحتمالات والإمكانيات لمشاهدين أكبر بكثير.

يمكن أن تتضمن دعوات الحركة الارتباط بمورد مفيد مفيد أو مقال يمكن للمشاهدين فحصه بشكل إضافي حول ما شاهدوه ؛ أو مطالبة المشاهدين بربط منشور أو إرشادات بريد إلكتروني أو أنواع مختلفة تمامًا من مواد المحتوى القابلة للمقارنة. أخيرًا ، من الأفضل تحقيق أقصى استفادة من السمعة للحركة للحصول على متابعين إضافيين ، أو الحصول على دعاية إضافية في تجارتك ، أو نقل مزيد من الاهتمام إلى عارضة الأزياء والرسالة الخاصة بك.

بغض النظر عن نيتك ، فقط تأكد من أن هويتك للحركة تسمح لك بتحقيقها.

للحصول على مزيد من المعلومات حول الحصول بشكل أساسي على أقصى استفادة من الرسوم البيانية الخاصة بك ، تحقق من هذه الرسوم البيانية لكل النجوم داخل مجموعة Fiverr. ستكتشف مجموعة كاملة من الرسوم البيانية الرائعة {{والمهنية}} للمساعدة في نقل مؤسستك الصغيرة إلى المرحلة التالية.