Home » حيوية الترويج على Instagram
Social media marketing

حيوية الترويج على Instagram

ما هو سحر انستغرام؟ أولاً ، اسأل نفسك: لماذا تقضي ساعات في التمرير باستخدام صور أشخاص مختلفين تمامًا؟ بالنسبة للعديد من رواد الأعمال أو أصحاب المشاريع الصغيرة ، فأنت تعلم بالفعل أن الترويج والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي مهمان لنجاحك. ومع ذلك ، ما هي عناصر Instagram بصرف النظر عن العصابة ، ولماذا يجب أن تفكر في جعلها جزءًا لا يتجزأ من نهجك الرقمي؟

من الجيد معرفة إحصائيات Instagram

يعتبر الترويج والإعلان على Instagram فعالاً للغاية نظرًا لأن العملاء المحتملين لا يشعرون حقًا بأنهم في نفس الوقت الذي يتم فيه تسويقهم – حقًا ، ربما تكون خبيرًا في هذا الأمر بنفسك. في مكانه ، ينجح المنتجون الذين يستخدمون Instagram بحملاتهم الترويجية والإعلانية بكفاءة تقريبًا لأنهم يقدمون صورًا مقنعة لكيفية تطابق شركاتهم أو سلعهم مع حياة الناس ومجموعاتهم.

يجب أن توجهك الأرقام التالية إلى أن Instagram يستحق بالتأكيد هذا الجهد:

  • قد يكون Instagram محبوبًا جدًا لدى جيل الألفية وما بعد الألفية ، حيث ذكر 68 ٪ من العملاء المحتملين على Instagram بين 13 و 24 أنهم يستخدمونه عادةً للعمل مع المنتجين.
  • تشير التقديرات إلى أن ثلثي جميع آفاق الهواتف الذكية الألفي قد يكون لديهم Instagram بحلول عام 2019.
  • لدى Instagram أفضل من 400 مليون من الاحتمالات النشطة ولديها قاعدة من المتسوقين تنمو بشكل أسرع من منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة تمامًا.
  • هناك 300 مليون عميل محتمل نشط يوميًا على Instagram ، و 20٪ من جميع العملاء المحتملين على الإنترنت يمتلكون Instagram.
  • يستخدم 48.8 ٪ من المنتجين Instagram ، ومن المتوقع أن يرتفع هذا القرار إلى 70.7 ٪ بحلول نهاية هذا الـ 12 شهرًا.

توضح الأرقام أن Instagram هو أداة ترويج وإعلان صديقة للبيئة ، ولا سيما للمنتجين الذين يعتمدون على جيل الألفية كسوق هدفهم الرئيسي. حسنًا ، إليك كيفية الاستفادة من Instagram لتطوير مؤسستك عبر الإنترنت:

7 طرق للترويج والإعلان في Instagram لتطوير مبيعات عارضة الأزياء والمنتج

  1. اجعل صورك تتطابق مع منصة Instagram الرائعة من الناحية الجمالية في حين أن Instagram يسمح الآن لبرامج الترميز الرأسية والبانورامية ، فإن تطبيق Instagram سيصوّر فقط صورًا جديدة بمساحة مربعة .. علاوة على ذلك ، يسمح Instagram بصور عالية الدقة ، لذا تأكد من ذلك لإضافة صور أكبر لزيادة المكون.
  2. جرب البحث عن المرشحات الأفضل بالنسبة لك واستخدمها بإصرار. تعتبر Mayfair دائمًا رهانًا محميًا وقد تم التأكيد على أنها تجتذب ، بشكل متكرر ، بشكل أساسي معظم التفاعلات لكل 1000 متابع.
  3. تعلم أي من تركيبات الألوان والأنماط تولد بشكل أساسي أكثر الإعجابات. تميل الصور الأخف وزنا إلى زيادة السعر ، كما أن اللقطات ذات مخطط التلوين السائد ستشاهد المزيد من الإعجابات الكروية بنسبة 17٪.
  4. اكتشف كيف يتناسب منتجك أو مورديك مع حياة الناس من خلال الصور التي تعرض بضائعك على هذا الكوكب. تحدد صور نمط الحياة عادة عارضة الأزياء الخاصة بك ، وتنقل المشاعر التي تحتاجها مرتبطة بها.
  5. فهم لوحات الهاشتاج لجذب متابعين جدد. ضع في اعتبارك استراتيجيات بارعة للاستفادة من علامات التجزئة الشائعة – مع تكريم #tbt – ومع ذلك تأكد أولاً من أنها تفيد بالفعل عارضة الأزياء الخاصة بك. ستسمح لك الحزم المجانية عبر الإنترنت مثل IconoSquare أو Websta بالكشف بشكل أساسي عن علامات التجزئة الأكثر ارتباطًا.
  6. تأكد من أن سيرتك الذاتية تحدد بسرعة وبشكل واضح عارضة أزياءك. احتضن ارتباطًا تشعبيًا قد يوجه زوار الموقع مرة أخرى إلى صفحة الويب الخاصة بك أو يروج لقصة نجاحك الأخيرة.
  7. لا تخف من الحصول على المساعدة من المتخصصين. تحقق من مستخدمي Instagram المستقلين للتأجير على Fiverr واسمح لهم بالتعامل مع رغباتك الترويجية والإعلانية على Instagram. علاوة على ذلك ، سيسمحون لك بالكشف عن المؤثرين في Instagram وسفراء العارضات الذين يمكنهم تطوير Instagram الخاص بك بشكل كبير.

لا تنس أن Instagram هي في المقام الأول مجموعة اجتماعية ، لذا ابتعد عن الترويج المرهق. دع صورك تتحدث إلى المشاهدين (آفاقك المحتملة) ، واسمح لخلاصة Instagram المنسقة الخاصة بك للمساعدة في تعزيز ولائهم للعارضات وبيانات اختيارات الشراء الخاصة بهم. عند استخدامه بكفاءة ، سيساعد Instagram في تحسين ملفك الشخصي وزيادة مبيعات المنتج.

مع وجود أكثر من 50 ٪ من عملاء المجموعة الاجتماعية المحتملين على Instagram بحلول نهاية هذا الـ 12 شهرًا ، فإن الترويج والإعلان على Instagram يستحق تمويلك.