Home » 4 خطوات لتجميع إطار تعزيز التقدم
Digital marketing

4 خطوات لتجميع إطار تعزيز التقدم

يحتاج كل رائد أعمال إلى مشترين للبقاء في المؤسسة – وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تطوير مؤسستك عبر الإنترنت والحصول على المزيد من مبيعات المنتجات ، عليك أن تحصل باستمرار على مشترين آخرين.

كيف؟

من خلال النهوض بإطار تعزيز قوي.

فكر في إطار عمل الترويج الخاص بك كنتيجة للتدفق المنسق والمتكامل جيدًا لجميع عناصر خطة الترويج الخاصة بك. يمكن أن يحتضن بشكل فعال أسلوبك الإعلاني ، ونهجك الرقمي ، وجهود موقعك ، وكل عامل صغير بينهما.

في نهاية اليوم ، سيوفر لك إطار عمل ترويجي قوي المزيد من المشترين. دعونا نكتشف كيف.

4 خطوات لتطوير إطار عمل ترويجي ثابت

  • قم بتدقيق الفعالية

يساعدك تدقيق الفعالية على تحديد ما إذا كانت جهود الترويج الحالية تؤتي ثمارها. هذه الخطوة الأولى من بين إنشاء إطار عمل قوي على أساسه يجب أن تعرف ما الذي ينجح وما لا ينجح في تنفيذ التعديلات التي أصبحت.

هناك نوعان من العناصر الأساسية التي من الأفضل تدقيقها ، مثل:

  • مواد محتوى موقعك أو مدونة الويب
  • عناصر تحسين الإنترنت على الصفحة وخارج الصفحة (تحسين محرك البحث)
  • وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مذكورة وظهورها
  • تكلفة تحويل موقعك بالكامل (CRO)

لا تعرف كيفية إجراء تدقيق موقع الويب؟ داخل سوق Fiverr ، يمكنك اكتشاف عدد كبير جدًا من متخصصي التدقيق الذين قد تقوم بتعيينهم للوظيفة.

  • حدد مؤشرات الفعالية الرئيسية (KPIs).

في أبسط تعريف له ، يعد KPI قيمة قابلة للقياس تستفيد منها إلى أقصى حد للحكم على مدى نجاح مؤسستك عبر الإنترنت في تحقيق أهداف المؤسسة الرئيسية. هناك عدد كبير جدًا من مؤشرات الأداء الرئيسية التي قد تطرحها ، لذا حدد أكثرها أهمية.

كتوضيح ، هل يجب أن تكون مؤسسة تعتمد بشدة على الترويج عبر البريد الإلكتروني ، يمكن أن يكون مؤشر الأداء الرئيسي الكبير هو عدد مرات الفتح والنقر مرة أخرى إلى موقعك أو صفحة الويب المقصودة على الإنترنت.

أو هل يجب أن تكون مؤسسة تستفيد من وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه العملاء المحتملين إلى موقعك ، فإن مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك هي مشاركة كل تغريدة أو مشاركة ، بالإضافة إلى عدد صانعي العطلات الذين تم إرسالهم من مواقع التواصل الاجتماعي إلى موقعك.

  • اطرح أفكارًا عن القنوات الأكثر ملاءمةً لبعض مؤشرات الأداء الرئيسية.

تؤدي بعض القنوات إلى نجاح التحويل أكثر من غيرها.

على سبيل المثال ، إذا كانت قيمة الطلب المتكررة من بين أفضل أهدافك ، إذن – كما يوضح هذا Shopify الرسم البياني – فمن الأفضل بلا شك أن تكون على Instagram.

في حال كان هدفك الأكثر أهمية هو توجيه الطلبات ومبيعات المنتجات إلى موقعك ، فبناءً على أساس البيانات المتطابقة كليًا ، فمن الأفضل الاهتمام بتأسيس وجود Fb في نموذجك نظرًا لأن معظم الطلبات الواردة من مواقع الويب الاجتماعية تأتي من الفيسبوك.

  • تنفيذ وتنفيذ الخطة الجديدة.

الآن بعد أن أصبحت مسلحًا بكل هذه البيانات المفيدة حول القنوات التي تعمل ، وما هي مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك ، وما هي مؤشرات الأداء الرئيسية التي تعمل على زيادة القنوات ، فقد تجعلها ببساطة الأفضل بالنسبة لك.

لديك الآن طريق واضح لتعزيز نجاحك في الترويج. أنت تدرك أي القنوات كان أداؤها ضعيفًا وأيها كان يعمل بنجاح ، بالإضافة إلى أنك حددت مؤشرات الأداء الرئيسية التي تهتم بها أكثر. لذلك يمكنك الآن تغيير المصادر وفقًا لذلك لتعكس المكان الذي قد يكون للعارض الخاص بك تأثير أقوى.

استعن بالمتعلمين لإنشاء خطة ترويج نموذجية جديدة من هذه البيانات ، أو استخدم عاملًا واحدًا كعامل أساسي مثل محرر مستندات Google لتحديد نهجك الجدي