Home » 3 استراتيجيات مفيدة للكُتَّاب المستقلين استخدام تويتر
Social media marketing

3 استراتيجيات مفيدة للكُتَّاب المستقلين استخدام تويتر

هل تعلم أنه في وقت غير محدد عاجلاً أم آجلاً أو وقتًا مختلفًا ، أرسل 19٪ من المستهلكين عبر الإنترنت رسالة عارضة أزياء على Twitter؟

هذا القانون يتحدث عن نفسه. يعمل المشترون بسعادة مع الشركات في هذا الحي الاجتماعي. على هذا النحو ، إنه ترويج لا ينبغي أن يفوتك المستقلين المختلفين.

المدرجة أدناه هي 3 استراتيجيات جديرة بالاهتمام يستخدمها الكتاب المستقلون Twitter والتي ستكون قادرًا على نشرها:

1. حافظ عليه

لا تتوقع نجاح جهودك الترويجية في يوم واحد. عن طريق Twitter ، الاتساق ضروري. من الواضح أن هذا يعني التغريد على أساس كل يوم. ومع ذلك ، فإن السؤال الحقيقي هو كيف الأحمال؟

بنجاح ، وفقًا لنيل باتيل ، لا يوجد عدد “مناسب” من التغريدات اليومية التي يجب أن ترسلها. ومع ذلك ، فإن ما يقوله يتراوح بين واحد و 5 هو هدف رائع. لكن النشر أفضل من ذلك بلا شك لن يضر!

لا خوف على الإطلاق ، لا يجب أن تتوقف عما تفعله كل يوم لشحن تغريداتك. كبديل ، ستستخدم وظائف مثل Buffer أو Hootsuite أو Sprout Social لجدولة مواد المحتوى للنشر على Twitter. بهذه الطريقة ، سيتم إرسال تغريداتك آليًا ، لذلك ليس هناك احتمال لنسيانها. حاول تخصيص ساعة أسبوعيًا لتخطيط وجدولة مواد محتوى الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. وبسرعة لأنه يتحول إلى عادات ، فأنت أكثر عرضة للحفاظ على ثباتك بشكل جماعي مع جهودك الترويجية!

هاك مفيد:  اختبر إرسال التغريدات في أحداث مختلفة تمامًا. بهذه الطريقة ، ستشعر حقًا عندما يكون المشاهدون أكثر عرضة للعمل معك. إذا لزم الأمر ، يمكنك على الأرجح استئجار وسيلة تواصل اجتماعي ماهرة على Fiverr للمساعدة في ذلك.

2. استخدم منهجية مركزية

لا تضيع وقتك في التواصل مع أي شخص يتفاعل معك على Twitter فقط. كبديل ، كن انتقائيًا قليلاً. على أي حال ، فأنت على حق هنا لتحقيق مهام كتابة جديدة ، لذا افعل لنفسك معروفًا واجعل التكتيك بسيطًا بقدر الإمكان.

توصي كارول تايس ، الكاتبة المستقلة الرائعة ، بإقامة علاقات فقط مع مديري الترويج والأشخاص المختلفين في مجال فضولك. هذا ذكي ، لأن هذه هي جهة الاتصال أكبر من ميلها إلى رغبة مورديك.

علاوة على ذلك ، تقترح الشعور حقًا برغبات مواد المحتوى الخاصة به. هذه الطريقة ، أثناء قيامك ببناء علاقة مع العميل المحتمل ، وكذلك بدأت أخيرًا في الحديث عن مورديك ، فأنت على اطلاع جيد.

على سبيل المثال ، قم بعمل كزة كروية على صفحة الويب الخاصة بهم وصفحات الوسائط الاجتماعية للإجابة على ما يلي:

  • هل يتبادلون بشكل عام مدونة الويب الخاصة بهم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما يمكنك المساعدة في ذلك؟
  • هل حصلوا على هدية مجانية مثل كتاب إلكتروني للاستيلاء على العملاء المحتملين لإرشادات البريد الإلكتروني الخاصة بهم؟
  • هل يبدو أن النسخة الموجودة على صفحة الويب الخاصة بهم مكتوبة بشكل احترافي؟ أي ، هل هناك أخطاء إملائية ، وتناقضات في نبرة صوتهم ، وهل حصلوا على عبارات قوية للحث على اتخاذ إجراء ، وما إلى ذلك.؟

3. لا تخافوا من الهاشتاق

Hashtags ضرورية. فترة.

لماذا ا؟

لقد نجحوا في مساعدة المشترين الرائعين في الكشف عنك على Twitter – ما الذي لا تحبه في ذلك؟

في هذه المناسبة التي تكون فيها غير متأكد من الوسم ، فلن تخطئ بأي حال من الأحوال في اتباع اقتراح جوردن روبر. إنها تقول للتعبير عن مساحة فضولك ، التي تتبناها عبارة الترويج. على سبيل المثال ، إذا كنت مدونًا لحفلات الزفاف ، فربما يمكنك قول عامل واحد مثل #weddingmarketing

المدرجة أدناه هي بعض أمثلة الهاشتاج المختلفة تمامًا التي ربما يمكنك اختبارها:

  • # [أدخل مكانك] المدون
  • # [أدخل مكانك] الكاتب
  • # [أدخل مكانك] مؤلف الإعلانات

هل أنت قادر على استخدام تويتر على أكمل وجه؟

نأمل أن نثير إعجابك لبدء استخدام Twitter لتحقيق هذه العروض المهمة للغاية! في هذه المناسبة ، تشعر حقًا أنك بحاجة إلى خدمة يدوية مع هذا ، دون خوف. لدينا الكثير من المتخصصين الرائعين في وسائل التواصل الاجتماعي على Fiverr جاهزين ومتحمسين لتقديم المساعدة. قم بإسقاط رسالة بينهم في الوقت الحالي وابدأ في استخدام Twitter على أكمل وجه!