Home » المنزل الذي قدمته وسائل التواصل الاجتماعي: لماذا يحتاج وسطاء العقارات الدقيقون إلى وسائل التواصل الاجتماعي
Social media marketing

المنزل الذي قدمته وسائل التواصل الاجتماعي: لماذا يحتاج وسطاء العقارات الدقيقون إلى وسائل التواصل الاجتماعي

لا يمكن لوسطاء العقارات الدقيقين الابتعاد عن التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي ، بشكل ملحوظ الآن أن جيل الألفية – على الأرجح الأكثر امتلاءًا بعملاء الحياة في فيسبوك – يشيرون أيضًا إلى أكبر مجموعة من مشتري المنازل ، والمجموعة التي من المرجح أن تستخدم وكيل عقارات دقيق. والخبر السار هو أنه في حال كنت وكيل عقارات محددًا ، فأنت في المكان المناسب لتظهر مباشرة في نجم أفلام على وسائل التواصل الاجتماعي وتلتقي بمشتري المنازل الجدد.

لماذا ا؟ لديك بالفعل معلومات حميمة عن الأحياء التي قد يكون لديك عقارات فيها ، والمجتمعات الموجودة في هذه الأحياء ، وملفات التعريف الاجتماعية ومساعي المشترين. بسبب هذا الواقع ، يمتلك وسطاء العقارات الدقيقون كل عامل يحتاجون إليه – مع بعض المساعدة من مستشاري وسائل التواصل الاجتماعي على Fiverr – لإنشاء مواد محتوى عزيزة ومقنعة للمشترين الحاليين والمستقبليين.

جرب الإستراتيجيات التالية للأجهزة الأساسية الثلاثة التي يجب على وسطاء العقارات فهمها بدقة: Fb و Instagram والفيديو.

الفيسبوك

ضع في اعتبارك أن الفيسبوك هو الخبز والزبدة من نهج وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك مع توقع 2 مليار عميل شهريًا بحلول منتصف عام 2017 ، يستمر Facebook من أجل إضافة خيارات تقدمية تحتاج إلى استخدامها في أرباحك.

  • استخدم إعلانات Facebook للتركيز في المشاهدين على اللحظة التي يبحثون فيها عن منزل. يخبرك Fb بمن يشارك جنبًا إلى جنب مع مواد المحتوى الخاصة بك ، لذا فمن المحتمل أنك ستوجه إعلاناتك استجابةً لموضوعات الفضول والرموز البريدية وحتى عناوين البريد الإلكتروني.
  • تحقق من صور الإعلانات الخاصة بك لمعرفة أي منها قد يحصل بشكل أساسي على أكبر عدد من النقرات.
  • قم بإجراء المسابقات واليانصيب باستخدام تطبيق Fb Contest لتطوير علاقات أعمق مع المشترين المحتملين واكتشاف تفضيلاتهم.
  • أرسل قوائم عقارية دقيقة ، مع ذلك تأكد من الاهتمام بجميع مشاركاتك تقريبًا حول إنشاء المجموعة ، ومتابعة المشترين ، مثل سمات السوق.

انستغرام

يمكن أن يكون Instagram حديثًا بشكل رهيب مع جيل الألفية. مع جاذبيتها المرئية ، لا يوجد تفكير لوسطاء العقارات الدقيقين الذين يتعين عليهم إبراز جماليات ممتلكاتهم.

  • فكر في إنشاء لقطات للمشترين المحتملين الحاليين حول كيفية تطابق عقاراتك مع أهداف شراء المنزل. الترويج على Instagram هو بيع أسلوب حياة بمهارة.
  • أنشئ صورًا متحركة سريعة للممتلكات واستخدم سمة العلامة الجغرافية في Instagram حتى يتمكن المشترون من رؤية مكان التقاط الفيديو.
  • قم بتطوير Instagram المتابع الخاص بك بمساعدة مستشاري وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم علامات التجزئة مثل #ForSale أو #HouseHunting لجذب مشترين جدد ، فلن تتمكن من تحقيقها في كل الحالات الأخرى. قد يساعدك موردون مثل IconoSquare أو Websta في الكشف عن علامات التجزئة الأكثر صلة على الأرجح.

فيديو

يمكن أن يجسد الفيديو المنزل الإلكتروني الذي قدمته وسائل التواصل الاجتماعي: لماذا يحتاج وسطاء العقارات الدقيقون إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، كل شيء من فيديو البث المباشر باستخدام Fb keep أو الصور المتحركة السريعة على Instagram أو الصور المتحركة التوضيحية الأطول والتي سيتم عرضها بشكل فعال للغاية كجزء من قناة YouTube الخاصة بشركتك العقارية الدقيقة .

  • قم بإنشاء مقطع فيديو مطول يعرّف عنك وعن مؤسستك.
  • اعمل على إنشاء قناة مخصصة على YouTube يمكن للمشترين الانتقال إليها للبحث عن رحلات الأحياء والقوائم.
  • قم بالترويج لصورك المتحركة من خلال منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.
  • جرب جلسة أسئلة وأجوبة عبر Fb Dwell Video واستضف مسكنًا مفتوحًا.

بغض النظر عن قناة التواصل الاجتماعي التي تستفيد منها إلى أقصى حد ، فإن العامل الأساسي للنجاح هو أن تكون مليئًا بالحياة وثابتًا ومرتبطًا بمشاركاتك. استخدم هذه المنصات للترحيب بالمشترين في العقارات الجديدة المحتملة.